اعلان

U Have Website We have Cash
If you have website put our banner on it, make money for each visitor
dollarsincome.com

الصفحات

شعار المدونة

شعار المدونة
هذه سيكون شعار الذي يرمز الى الندوة

الأربعاء، 20 يوليو 2016

كيف تربح من اليوتيوب وأكثر


الربح من اليوتيوب موضوع شامل
Adminفبراير 20, 2015 150 تعليق
الربح من اليوتيوب

الكثير منا الآن ليس لديه أدنى شك أن اليوتيوب هو أول موقع خاص بالفيديوهات عبر الأنترنت ويحصد ملايين المشاهدات في اليوم، وكثير منا الآن يشاهد اليوتيوب أكثر مما يشاهد التلفاز، لكن هل تعلم أنك تستطيع الربح من اليوتيوب ؟


السلام عليكم ورحمة الله، الربح من اليوتيوب بين الحقيقة والخيال.

بعدما قامت شركة قوقل بالسماح لأصحاب القنوات بالانظمام لليوتيوب بارتنر وإظافة اعلانات أدسنس على الفيديوهات، كان الربح من اليوتيوب خاص فقط بالمقيمين بأمريكا والمقيمين بأوروبا فقط، فكان على العرب استعمال البروكسي والتسجيل بعنوان أوروبي أو أمريكي للإستفادة من اليوتيوب بارتنر وكان الأمر صعب قليلا.

لكن في هذه السنوات الأخيرة أصبح اليوتيوب بارتنر متاح للجميع، وهذا كان في مصلحة الشعب العربي للإستفادة، لكن السؤال المطروح والذي يجب على كل شخص معرفته هو لماذا لم تقم قوقل في الأول بإتاحة الأمر للجميع ؟

الجواب ببساطة هو أنه كان هناك نقص في المعلنين في اليوتيوب، لكن بعدما أصبح اليوتيوب أحد المواقع المهمة في للمعلنين وأصبحت الإعلانات الرئيسية لقوقل تدير عليها بدخل لن نقول لا بأس لكن بدخل جيد جدا، قررت البدأ في اتاحة اليوتيوب لجميع الدول العربية، منها تشجيع المعلنين العرب على الإعلان في اليوتيوب، وتوفير فرص عمل لمن يحاول استغلال اليوتيوب في جني المال ولله الحمد.

الربح من اليوتيوب لم يكن سهلا أبدا

نبدأ على بركة الله ببعض صور أرباحي من اليوتيوب “لدي قناتين لحد الآن”

أرباح قناتي الأولى

أرباح قنات اليوتيوب الأولى



أرباح قناتي الثانية



أرباح قنات اليوتيوب الثانية


المهم صناعة القناة أمر سهل، البحث عن فيديوهات مجانية للربح السريع أمر سهل، لكن الأمر الأصعب هو كيف سأحصل على المشاهدات للفيديوهات ؟ لكي تكون لديك أرباح كثيرة في قناتك على اليوتيوب، وكيف تقوم باستثمار الفيديوهات المجانية بدون أي مشاكل ؟

لن أقول لك أن الأمر سهل يا صديقي وغدا ستجني آلاف الدولارات كما يفعل الأغلبية، الأمر يحتاج لوقت وعمل كأنك تعمل في شركة، ولديك منافسين عليك الإيقاع بهم في السوق، إذا كنت من الذين لديهم الحب والشغف في هذا المجال وتريد النجاح فمرحبا بك.

لديك طريقتين في الربح من اليوتيوب لا غير.

الطريقة الأولى : بناء قناة خاصة بك، يعني محتوى خاص بك، وأنصح بهذا من يريد العمل على المدى البعيد، النجاح سيأتي والمال سيأتي لكن بعد مرور الكثير من الوقت سنة أو سنتين، لذلك أنصح من يريد بداية مشروع خاص به العمل في مجال يحبه

الطريقة الثانية : أسرع من الأولى، محتوى مجاني عبر الأنترنت، غزارة في الفيديوهات = فرص مشاهدة كبيرة للفيديوهات، لكن سلبيات هذه الطريقة كثيرة، ممكن تحصل على انذارات إذا قمت برفع فيديو قام شخص ما برفعه قبلك، فبإمكانه ارسال انذار لك وحتى ولو لم يكن الفيديو من تصويره، فرص فقدانك للقناة تكون مرتفعة عكس المحتوى الحصري الخاص بك.

نبدأ على بركة الله، أنصحك بتحضير فنجان من القهوة والتركيز معي فالموضوع سيكون طويلا.

كيف تربح من اليوتيوب

أهم شيء قبل تعليمك كيفية الربح من اليوتيوب سوف أعلمك قوانين اليوتيوب، لأنه بناء قناة أمر صعب والأصعب الحفاظ على القناة.

ملاحظة مهمة : اليوتيوب في الأونة الأخيرة قامت بتغييرات صارمة، إذا وصلك تحذير خاص بالحقوق Copyright Strike فمن الممكن أن يتم نزع خاصية إستثمار الفيديو [Monetization] بدون سابق إنذار حتى يتم حذف التحذير من قناتك، وبعدها ستعود خاصية الإستثمار بعد 3 شهور.

لا تقم برفع محتوى فيه ضرب وخصوصا إذا أدى ذلك الضرب إلى خروج دماء تظهر في الفيديو.
لا تقم برفع محتوى فيه القتل أو الانتحار.
لا تقم برفع محتوى غير أخلاقي، فهو مخالف لسياسات اليوتيوب، ونحن كمسلمون حرام علينا نشر الفساد.
لا تقم برفع فيديوهات لديها علاقة بالإرهاب ففي بعض الأحيان اليوتيوب يقوم بحذفها وارسال تحذير لصاحب الحساب.
لا تقم بوضع كلمات مفتاحية ليس لها علاقة بالفيديو
لا تقم بوضع صورة خارجية ليس لها علاقة بالفيديو صورة Thumbnails
وكنصيحة إذا كان لديك وقت قم بقراءة قوانين اليوتيوب.
هناك نوعين من التحذيرات التي يمكن ارسالها لك

تحذيرات من اليوتيوب
تحذيرات من قنوات أخرى
1- تحذيرات اليوتيوب : تسمى Community guidelines يتم ارسالها من طرف اليوتيوب اذا لديك فيديو يخالف القوانين.

2- تحذيرات من قنوات أخرى : تسمى Copyright كما قمت بذكر الأمر مسبقا، إذا قمت بسرقة فيديو شخص ما أو قمت برفع فيديو مرفوع من طرف شخص آخر في إمكانه ارسال تحذير وسيقوم اليوتيوب بحذف الفيديو وإعطائك تحذير.

تحذيرات اليوتيوب تكون على هذا الشكل

تحذيرات اليوتيوب



تحذيرات القنوات الأخرى تكون على هذا الشكل

تحذيرات قنوات أخرى

إذا قمت بالحصول على 3 تحذيرات في Community guidelines أو Copyright سيتم حذف حسابك بعد 7 أيام إذا لم يتم سحب أحد التحذيرات، سوف أقوم بالتعمق في هذا الموضوع إذا طلبتم ذلك.

كيفية الربح من اليوتيوب

نبدأ على بركة الله أولا عليك إنشاء حساب Gmail الأمر سهل جدا وتلقائيا تستطيع استعماله لانشاء قناتك على اليوتيوب

بعد إنشاء الحساب ندخل على اليوتيوب لنقوم بإنشاء القناة

نضغط هنا على Youtube settings

Youtube settings



بعد ذلك نضغط على Create a new channel

Create a new channel

نقوم بملأ الخانات إسم القناة وصورة القناة، لا مشكل يمكنك تعديل الصورة من بعد

Set up channel on Youtube



بعدها مبروك عليك ثم إنشاء القناة بنجاح

Arabs Engine TV

بعدها نقوم بالذهاب لـ Youtube settings مرة أخرى

Youtube settings



نضغط على Advanced

Advanced



هناك تجد معلومات الحساب وكما نلاحظ في الصورة أسفله أنه ثم تغيير بعض الأشياء للحصول على رابط حصري لقناتك

Channel settings



عند الضغط على Learn more تجد أنه للحصول على رابط حصري لقناتك عليك الوصول أولا لـ 500 مشارك وعلى الأقل تكون قناتك لها أقدمية بـ 30 يوم تقريبا وتكون لديك صورة للقناة، وكذلك تكون لديك صورة البانر الخاصة بالقناة.

ويكون الرابط هكذا مثلا : “youtube.com/c/creatoracademy”

ملاحظة : قبل تتمة القراءة لا تقم بالإشتراك مع كويز جروب لأأنه لن يتم قبولك ولقد حدث لي مشكل معهم وقناتي لا يوجد فيها أي تحذير وثم حذفها بدون سابق إنذار، سوف أقوم بتعديل الموضوع ونشر الجديد معكم

لا مشكل يمكننا العمل حتى ولو لم نحصل على رابط مصغر للقناة، المهم هو أنه إذا كنت تعمل مع قوقل أدسنس فلا مشكل من تغيير الرابط، لكن إذا كنت تستعمل مع أحد شركاء اليوتيوب كموقع QuizGroup أو Freedom أو Irikom فعليك أولا مراسلتهم لأنه مرة قمت بتغيير رابط القناة وأنا مشترك مع شركة Irikom وفجأة وجدت بأنه قناتي لم تعد مشتركة معهم، فقمت بطلب الإشتراك مرة أخرى.

وسوف أشرح الفرق بين العمل مع يوتيوب بارتنر باستعمال اعلانات قوقل أدسنس وبين العمل مع شركاء اليوتيوب QuizGroup وهناك الكثير.

ولكن أنصحكم صراحة من تجربتي الخاصة بـ QuizGroup لماذا ؟

صراحة QuizGroup هي الأفضل وتحصل على 80% من الأرباح عكس الشركاء الآخرين الذين يقومون باسغلالك واعطائك 70% من الأرباح.

الآن نذهب لـ Video Manager لكي نقوم بتفعيل خاصية الربح من القناة

Video Manager



بعدها نضغط على خانة Channel

Video Manager Channel



بعدها نقوم بتفعيل خاصية Monetization ويمكنك كذلك عمل Verify لقناتك بواسطة رقم هاتفك



Monetization



بعدها قم بالضغط على Enable My Account

Enable My Account



قم بقبول جميع شروط لتفعيل خاصية Monetization ثم اضغط على I accept

Enable Your Account for Monetization



الآن كل شيء جيد قناتك أصبحت جاهزة لاستثمار الفيديوهات، إذا كنت لا تعرف طريقة الحصول على حساب قوقل أدسنس فهناك الكثير من الفيديوهات تشرح الأمر عبر اليوتيوب فقط قم بالبحث عن كلمة “حساب أدسنس ويوتيوب” في محرك بحث اليوتيوب وقم بتطبيق أحد الفيديوهات.

إذا كنت تريد صنع فيديوهات خاصة بك، ما عليك سوى ربط حسابك أدسنس مع القناة والبدأ في صناعة المحتوى والربح منه، وهذا ما أنصح كل شخص بفعله إذا كان يريد العمل على اليوتيوب للمدى البعيد.

كنت تريد عمل قناة خاصة بفيديوهات مجانية فأنصحك بربطها مع شركة QuizGroup لكن هناك قوانين لكي يقبلوا القناة الخاصة بك، أولا عليك أن تصل إلى 10 مشتركين و 1000 مشاهدة في القناة، وطريقة الدفع عبر الحساب البنكي أو بايبل أو الويب موني، بعدها يمكنك ارسال الطلب لهم.

ملاحظة 1 : لقد ثم تغيير وسيلة الدفع بايبل في شركة QuizGroup لأنه ثم قفل حسابهم والسبب هو أن شركة بايبل كانت لديها شكوك بأن QuizGroup تقوم بتمويل الإرهاب في الشرق الأوسط وثم إظافة Payoneer كويسلة دفع مكان بايبل.

ملاحظة 2 : لقد ثم تغيير شروط قبول القنوات في شركة QuizGroup وكذلك في العديد من الشركات بعد التحديث الذي قامت به اليوتيوب، الآن أدنى عدد للإنظمام هو 500 مشترك و 5000 مشاهدة ويجب على قناتك أن تكون نظيفة من أي مخالفات.

لقد قمت بالعمل مع الكثير من الشركات لكن صراحة QuizGroup هي الأفضل وتحصل على 80% من الأرباح عكس الشركاء الآخرين الطين يقومون باسغلالك واعطائك 70% من الأرباح.

الفائدة من المشاركة مع أحد شركاء اليوتيوب ؟

جميع فيديوهاتك المجانية سيتم استثمارها ولن تحصل على علامة التعجب أو علامة عدم قبول الاستثمار

Monetization Icons



وهذه صورة من أحد قنواتي لهذا فشركاء اليوتيوب لديهم فائدة كذلك وهو عدم التعديل في الفيديو المجاني أو تضييع الوقت في تغيير الصوت أو شيء من هذا القبيل لكي يتم قبوله

Videos With Monetizations



هذه هي إيجابيات الانظمام إلى شركاء اليوتيوب والسلبيات هي أنه تقوم باقتسام الأرباح معهم، فهم يحصلون على ما يقارب 30% أو 35% من الأرباح على حسب كل شركة وكيف تعمل.

كيفية الحصول على فيديوهات مجانية ورفعها لبدأ الربح من اليوتيوب

أحسن طريقة هي البحث عن فيديوهات حصرية لكي نرسلها للمواقع الإخبارية وهذه هي أحسن طريقة للحصول على المشاهدات عند بدايتك العمل، ولا أعتقد أنه هناك طريقة أخرى غير مواقع Auto Views التي لا أنصح بها، فهي جيدة إذا كنت تريد العمل على فيديو واحد خاص بمنتج تريد تسويقه، وغير جيدة إذا كنت تعمل على قناة ممتلئة بالفيديوهات، لأنه في هذه الأخيرة نحتاج إلى مشاهدات حقيقية وأحسن طريقة هي إرسال فيديوهات للجرائد الإلكترونية، يعني نحتاج فيديوهات جديدة غير مكررة كثيرا عبر اليوتيوب لكي نستفيد منها.

طريقة الحصول على هذه الفيديوهات، عبر مواقع الفيديوهات المشهورة كـ LiveLeak أو عبر قنوات أجنبية في اليوتيوب وكذلك موقع Youku الصيني

بالنسبة لموقع LiveLeak فهو سهل جدا في الاستعمال قم بالدخول له، ستجد الكثير من الفيديوهات قم باختيار Recent Items من قائمة Menu

Recent Items

لك حرية البحث في قائمة الفيديوهات، لقد قمت باختيار أحد الفيديوهات التي أعتقد أنه ستهتم بها أغلبية المواقع الإخبارية

Taxi driver picks up an unsuspecting passenger

الآن الأمر سهل قم بفقط بتحميل الفيديو من الموقع ببرنامج Internet Download Manager أو برنامج Video Grabber

بالنسبة لي فأنا أقوم بتغيير عنوان الفيديو إلى العربية فمثلا هذا الفيديو تظهر في حادثة سير لا توجد دماء والتصوير بعيد قليلا، يعني لا مشكل، سوف أقوم بوضع عنوان بالعربية للفيديو مثلا.

حادثة سير مؤلمة تاكسي يضرب رجل حاول قطع الشارع
مثلا أو شيء من هذا القبيل لديك الحرية في البحث عن الفيديوهات في الموقع فهناك الكثير.

نأتي الآن للقنوات الأجنبية عبر اليوتيوب، ويمكنك كذلك البحث في قنوات عربية لكن من الأفضل أجنبية ووضع عنوان عربي لكي لا يقوم صاحب الفيديو بارسال تحذير لك، فأغلب أصحاب الفيديوهات العربية يرسلون التحذيرات لكي لا يكون لديهم منافسين في المجال.

مثلا هذه القناة، Media 365 فيها فيديوهات مجانية يمكننا تحميلها والاستفادة منها، سوف تسألون كيف وجدت القناة ؟

الأمر سهل قمت بتصفح أحد الصفحات الاخبارية عبر الفايسبوك اسمها “فيتو Veto” فوجدت الفيديو عند الدخول للموقع فتحت الفيديو في اليوتيوب فوجدت القناة

Veto Video

وهذا فيديو آخر ثم نشره من طرف قناة مغربية Medi1TV

Medi1TV Video

وعند فتح الفيديو والدخول للقناة تجد أن صاحب القناة لديه بضعة فيديوهات مجانية يمكن استغلالها وهكذا يتم العمل.

ويمكنك كذلك البحث في اليوتيوب، وأترك لكم فرصة البحث والتعمق في المجال، وإذا كانت هناك أشياء أخرى تريدون مشاركتها فما عليكم سوى وضع رد أسفل الموضوع.

بعد ذلك قم برفع الفيديو وقم بارساله لجميع الجرائد الالكترونية، ومبروك عليك سيتم توزيع الفيديو الخاص بك من أحد الجرائد أكيد.

وكنصيحة العمل عبر الأنترنت ليس بالسهل، ومن يعتقد أنه سهل وأنه بين ليلة وضحاها ستسيقظ وتجد حسابك البنكي ممتلئ بالأموال فأنت تحلم، فهو مثل أي عمل، يحتاج تعلم ويحتاج تجربة الأمور التي تعلمتها وهذا بمثابة تمرين، وأعتقد العمل عبر الأنترنت أصعب من العمل في العالم الحقيقي، فالكثير يبدأ فيه والقليل من يستمر.

لكن المهم هو أنك تعمل في شيء تحبه ويوجد لديك وقت للجلوس مع العائلة وتستطيع تأدية فرائض الصلاة في وقتها بدون عائق والكثير لا يستطيع تأدية فرائض الصلاة بسبب عمله وهذا شيء خطير فما متاع الحياة الدنيا إلا قليل بالنسبة للآخرة، وما خلقنا في هذه الحياة إلا لنعبد الله الواحد القهار، والرزق يأتي بعون الله ولا ننسى الإمتحانات الإلهية الدنيوية والابتلاءات، اللهم أعنا في كل امتحان.

أخيرا وليس آخرا هذه هي أحد الطرق التي استعملتها لكي أبني أحد أقوى قنواتي في اليوتيوب، وبهذا أصبح لدي مدخول شهري من اليوتيوب بطرق بسيطة فقط، لكنها تحتاج الكثير من العمل والوقت كذلك.

وفي الأخير هدية لكل من قام بقراءة الموضوع وهي مجموعة إيمايلات خاصة بالجرائد الإلكترونية، وما عليك سوى نسخ ولسق الفيديو وأرسلها عبر Gmail، الطريقة سهلة سوف أشرحها لمن لم يفهم الأمر جيدا.

يمكنك تحميل الملف بالضغط على Download أسفله




هذا المحتوى مقفل!
استخدم أحد الأزرار أدناه لفتح المحتوى.
tweet

like us

+1 us

الملف قمت بعمله Txt لكي تستطيع فتحه من أي حاسوب، بعد فتحك للملف ستجد العديد من الإيميلات الخاصة بقنوات اخبارية عربية وأجنبية، قم بسخ الإيميلات مرة واحدة واذهب لحسابك Gmail قم بانشاء رسالة جديدة وفي خانة الإيميل قم بلصق جميع الإيميلات.

Email Sent

نصيحة من ذهب، قم بارسال الفيديو أكثر من مرة في اليوم فالقنوات الاخبارية تستقبل الكثير من الإيميلات، وقم كذلك بارسال فيديوهات متنوعة مثلا في اليوم لا تقم برفع فيديو واحد، قم برفع 3 أو 5 فيديوهات وقم بارسالها وان شاء الله يتم نشرها.

لا تعتمد فقط على الإرسال عبر الإيميل قم بتتبع القنوات الإخبارية عبر الفايسبوك وقم بارسال فيديوهاتك عبر الرسائل الخاصة في الفايسبوك، نأخد مثال جريدة فيتو.

Veto Example

اضغط على Message وقم بارسال الفيديو لهم عبر تلك الخاصية

New Message Facebook

الآن نأتي لـ طريقة تحميل جميع الفيديوهات من أي قناة على اليوتيوب

سوف نستعمل متصفح فايرفوكس وإضافتين اسمهما DownThemAll و BYTubeD

أولا نذهب إلى موقع DownThemAll

DownThemAll

قم بالضغط على Install DownThemAll now بعدها قم بتنصيف الاضافة على فايرفوكس

Firefox DownThemAll

بعدها قم بالضغط على Install سيطلب منك عمل Restart للمتصفح قم بعمله وبعدها سوف نقوم بتنصيب الأداة الثانية وهي BYTubeD

Install DownThemAll

نذهب لرابط تحميل BYTubeD بعدها نضغط Install BYTubeD

ملاحظة : هذا السكريبت أعلاه لم يعد يعمل قم بتحميل السكريبت الجديد هذا هو رابطه BYTubeD

ByTube New V

سوف تظهر لك العلامة أسفله قم بالضغط على زر السماح بتنصيب الاضافة

Install BYTubeD Allow

بعدها نقوم بتنصيب Install BYTubeD add-ons كما فعلنا مع الاضافة الأولى

Install BYTubeD add-ons

والآن سيطلب منك عمل Restart لمتصفح الفايرفوكس، قم بالموافقة والآن سنقوم بتجربة الاضافتين على أحد القنوات

سوف نقوم بتجربتها على هذه القناة Media 365

نقوم باختيار قائمة Videos كما هو ملاحظ في الصورة

Media 365 Videos

ملاحظة مهمة : هذه القناة لا يوجد بها الكثير من الفيديوهات لكن بالنسبة للقنوات ذات الكثير من الفيديوهات علينا أن نقوم بالنزول للأسفل والضغط على أيقونة ظهور المزيد حتى تظهر لنا جميع فيديوهات القناة.

Youtube Load more

بعد القيام بهذه العملية نقوم بالضغط يمين على الفأرة في أي مكان من الصفحة ونختار اضافة BYTubeD

Click Right BYTubeD

بعدها نختار Select all ونقوم بالضغط على Start

Select All BYTubeD

بعدها ستقوم الاضافة بفتح نافذة جديدة فيها جميع الفيديوهات الموجودة بالقناة

Generating Videos BYTubeD

الآن لكي نقوم بتحميل جميع الفيديوهات ما علينا فعله سوى الضغط مرة أخرى على الزر الأيمن للفأرة وبعدها نختار الاضافة الثانية DownThemAll

DownThemAll Videos

بعدها قم بملأ الخيارات كما في الصورة واختر مسار وضع الفيديوهات في حاسوبك ثم اضغط على Start

DownThemAll Files

بعدها ستبدأ الاضافة بتحميل جميع الفيديوهات الأمر سيتطلب القليل من الوقت على حسب كل قناة وعدد الفيديوهات الموجودة بها، المهم هو أنك تستطيع تحميل قنوات من اليوتيوب بضغطة زر واحدة فقط بهذه الطريقة.

DownThemAll Download

مع العلم أنه هناك برامج أخرى تستطيع استعمالها، لكن إذا كنت لا تريد تنصيب برنامج على حاسوبك فهذه هي الطريقة المميزة والسهلة لتحميل جميع فيديوهات قناة على اليوتيوب في مرة واحدة.

هذا كل شيء حول بداية الطريق والربح من اليوتيوب، أتمنى لكم بداية موفقة وسر نجاح كل شخص هو حب ما يفعله، إذا لم تكن تحب الشيء ولا تؤمن بقدراتك على تحقيق ما تريد فأنصحك بالإنسحاب والعمل في الشيء الذي تحبه لكي تعيش حياتك وتعمل وأنت مرتاح.

الخميس، 14 يوليو 2016

أفضل ثلاثة مواقع لربح اجهزة ثمينة من الانترنت!!!


أفضل ثلاثة مواقع عبر الأنترنت لربح أجهزة ثمينة وهدايا مختلفة
معروف أن هناك عدد من المواقع التي تعتمد على سياسة الربح المتبادل مع المستخدمين وبالتواصل أيضا مع شركات أخرى يتم فيها عرض خدماتهم ، وتختلف طريقة الربح في هذه المواقع باختلاف سياستها وأهذافها من وراء هذه الخدمات ، لكن إجمالا يكون الربح فيها عبارة عن أجهزة وهدايا يكون ثمنها أحيانا كبير جدا .



في هذه التدوينة سأشارك معك ثلاثة مواقع تعتبر أفضل ما هو موجود عبر الأنترنت ، تسمح بربح الهدايا والأجهزة إنطلاقا من جمع النقاط ، وبعد البحث عنها كثيرا وجدتها صادقة من خلال إنطباع الناس فيها ، وأيضا إثباتات التوصل بالهدايا .التي تم ربحها .

1--موقع gokano

يعتبر من أسهل المواقع التي يمكن الربح منه بعض الهدايا ، ذلك على اعتبار أنه يقوم باعتماد على جمع النقاط من خلال الإجابة عن بعض الأسئلة السهلة يوميا ، وكل سؤال تجيب عليه تضيف نقطة إلى رصيدك ، كما يمكن زيادة النقاط عبر دعوة أصدقاءك


بعد التسجيل في الموقع وتأكيد التسجيل عبر رسالة إلى بريدك الإلكتروني ، وعند الدخول إليه ستجد ثلاثة خيارات بالأخضر ، أولها لدعوة أصدقائك لربح نقاط ، والثاني والثالث للقيام ببعض المهام كالإجابة على الأسئلة مثلا ، وعندما تجمع النقاط تضغط على prizes لتختار الهدية ، وبالضغطة عليها ستجد مكان لملأ معلوماتك وعنوانك للتوصل بها .
-----------------------

2--موقع fancy

بعد تسجيل حساب في الموقع وتأكيده ، تسجل الدخول ثم ستضغط على خيار إسمه referrals هناك ستحصل على رابط الدعوة تعطيه للناس قصد التسجيل عبرك ، وبمجرد أن يسجل أي شخص تحصل على دولار واحد ، وعند جمع مبلغ معين تختار أي منتوج في الموقع وتضغط على add to cart لشراءه .
--------------------------

3--موقع xpango

يسمح بربح أجهزة إلكترونية مختلفة عبر فقط جمع النقاط ، وقد سبق أن شرحته في إحدى الدروس

للتسجيل من هنا

http://www.xpango.com/?ref=94006139

الاثنين، 11 يوليو 2016

5 مواقع لإنشاء موقع احترافي مجانا


مواقع لأنشاء موقع احترافي مجانا مواقع لإنشاء موقع خاص بك احترافي. من مدونة Stars-94 5 مواقع لانشاء موقع خاص بك مجانا موقع ,الانترنت قد لا يتمكن البعض منا من انشاء موقع على الانترنت لأسباب عدة، فهنالك من لايمتلك الوقت الكافي لذلك، كما أن هناك بعض أو أكثر الناس لايجيدون تقنيات وبرامج انشاء المواقع، أسباب عدة تدفع من يطمح للحصول على موقع بالعزوف عن الفكرة... ولمن يهمه الأمر، فقد قمت ببحث شامل من خلاله اخترت لك عزيزي القارئ 5 مواقع تمكنك من تحقيق هدفك بانشاء موقع بمواصفات احترافية، اضافة الى السهولة والبساطة والسرعة، حيث يمكنك انشاء موقع في ظرف 5 دقائق فقط. هنا 5 مواقع لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت مجانا... Weebly .1 يتيح لك الموقع اختيار 100 من الثيمات حسب فكرة موقعك، مساعدة بسرعة وكفاءة، امكانية عرض البوم الصور، فيديو، واحصاآت تفصيلية لموقعك، والكثير من المزايا الأخرى. Edicy . 2 موقع بسيط ومرتب وغني بالعديد من المزايا الرائعة. من خلاله يمكنك انشاء موقع تجاري أو شخصي. مجاني أو مدفوع الثمن 6 € شهريا. Wix . 3 هذا الموقع يجعل عملية انشاء موقع فلاش سهلا للغاية، ماعليك الا التحكم باختياراتك من خلال استعمال الفأرة. uCoz . 4 "uCoz" يقدم امكانية إنشاء موقع خاص بك مستعملا خيارات مهمة، كدمج بعض خدمات المواقع على موقعك الخاص، ايضا يوفر لك نماذج مختلفة لقوالب الموقع. Moonfruit . 5 "Moonfruit" هو محرر يوفر لك المئات من الميزات والتصاميم التي يمكن تخصيصها. لوحة تحكم متينة مع الأدوات اللازمة للتعديل وإضافة الرسومات والصور. هل تعرف أي مواقع مماثلة؟ لاتحرمنا من الإجابة؟

ما هو أفضل بديل لآدسنس ؟؟؟


ماهو افضل بديل لشركة جوجل ادسنس؟ من مدونة Stars-94 هذا السؤال يخطر في ذهن أي شخص يملك موقع ولديه ترافيك جيد, ويريد استغلال هذا الترافيك اكبر استغلال, ويريد سعر ضغطة عالية. بعد ابحاث طويلة قام بها عدة اشخاص على أشهر الشركات التي تقدم خدمة الربح مقابل النقر, توصلو إلى نتائج مذهلة, سنجد أجابة عن سؤال ماهو أفضل بديل لجوجل ادسنس؟ ولنبدأ النقاش, ولو لديك رأي آخر اتمنى منك مشاركته بيننا. عندما تبحث في جوجل عن أفضل بديل لشركة جوجل ادسنس, ستجد الكثير من المقالات التي تتحدث عن هذا الأمر, وستجد في البداية شركة Chitika. Chitika هي شركة أمريكية تأسست عام 2003, وبدأت العمل بمجال الاعلان في 2004, وبعد عدة نجاحات قام اتحاد كبير بين Chitica و Yahoo. المهم: لنشاهد هذه النتائج بعد وضع اعلانات لعدة شركات ونشاهد النتائج “الأعلانات بنفس القياس, وبنفس الموقع”. هذه الصورة توضح أرباح الاعلان من شركة Chitica. بديل ادسنس سنشاهد ارباح اربعة أيام, ونلاحظ عدد الضغطات القليل, والذي وصل ل383 ضغطة بظهور يفوق 58 ألف, كم الأرباح؟ في الايام الاربعة مايقارب 400 ضغطة, كان الربح كان 2$, بنسبة CTR قليلة ومتوسط سعر ضغطة 0.005$. اعلانات Chitica غير جذابة ونسبة النقر عليها ضعيفة, ولنشاهد بقية النتائج. شركة Adcash هي شركة استونية, تأسست عام 2007, انتشرت بشكل كبير, وأصبح الأعلان بها في 2014 لأكثر من مئة الف موقع, وبأعلانات بمئات الملايين يومياً. بعد تجربة اعلانات Adcash في نفس المكان ونفس الموقع ظهرت النتائج التالية: بديل ادسنس لاحظ عدد الظهور يفوق 12 ألف, وعدد الضغط 346, كما أن CTR جيد بمعدل 2.85%, ولكن الربح 0.02 يورو, سيء لدرجة لا توصف. قم بتجربة قسمة 0.19/346 على الحاسبة, لن تظهر نتيجة مفهومة. شركة حسوب هي الشركة العربية الوحيدة, وأشهر شبكة اعلانات في الوطن العربي, لديها عدد لا بأس به من المشتركين وقمت بتجربتها بنفسي لألف ظهور, وللأسف كانت النتائج أكثر من مخيبة. بديل ادسنس لاحظ مجموع الأرباح 0.06 يورو فقط لأكثر من ألف ظهور لثلاث وحدات اعلانية في أماكن مميزة, من 1039 ظهور هناك 5 نقرات فقط, بمعدل CTR أقل من نصف بالمئة (0.48%). وإذا قمنا بعمل حسبة بسيطة وطريفة, فسنجد أنك ستحقق أول يورو لك بعد 16,666 ظهور, أي يجب الحصول على 85 نقرة تقريباً لتحصل على 1يورو. جوجل ادسنس Google Adsense غنية عن التعريف, ولندخل بالمهم مباشرة, ومشاهدة النتائج الصادمة بعد وضع الاعلان بنفس المكان والحصول على نفس الظهور وCTR. بديل ادسنس سنلاحظ ان CTR قليل جداً ولا يتجاوز 1%, ولكن 153 ضغطة حققت مايقارب 20يورو, وسنلاخظ متوسط سعر النقرة 0.1, مع العلم أن نسبة CTR قليلة, وسعر الضغطة 0.1 هو الأضعف في ادسنس. تخيل لو أن نسبة CTR في موقعك 3% وسعر الضغطة يتراوح بين 0.1 و 1$, كم ستكون أرباحك. الخلاصة: توصلنا لأجابة عن سؤال مهم وهو:”ما افضل بديل لجوجل ادسنس؟” والجواب: لا يوجد بديل لأدسنس, ويعتبر ادسنس هو الأفضل على الاطلاق, ولا منافس له, ولا يوجد شركة تقدم هذه الخدمة أفضل من أدسنس, لذلك لا تتعب وترهق نفسك في البحث عن بديل أفضل, لأنه لو كان هناك بديل أفضل تأكد أن جميع المواقع ستستخدمه. أفضل المواقع العالمية والعربية تستخدم ادسنس أهمها: ترايدنت – مدونة المحترف –

الأحد، 10 يوليو 2016

كيف تضيف إعلانات جوجل آدسنس ???


كيف تضيف إعلانات آدسنس في مدونة بلوجر (adsense blogger) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ من مدونة Stars-94 اضافة اعلانات جوجل أدسنس الى مدونات بلوجر هو أمر مختلف عن اضافتها بمدونات wordpress أو اضافتها الى المواقع والمنتديات وصفحات الويب الأخرى. وذالك أن ادراج اعلانات ادسنس بالبلوجر تتم بدون اللجوء انشاء وحدات اعلانية ونسخها ولصقها بالمدونة بل يتم بطريقة أكثر سهولة ولن تكون في حاجة الى التعامل مع شفرات أدسنس الإعلانية . ولكن كيف يتم ذالك؟ باتباع الخطوات التالية : قم بتسجيل الدخول الى مدونتك . من لوحة التحكم بمدونتك اختر جني الأرباح . ستظهر لك صفحة بها عدة خيارات لطريقة عرض الإعلانات بمدونتك اختر ما يناسبك المهم حدد احدى الخيارات لأنك تستطيع التعديل فيما بعد كيفما تشاء ثم اضغط على التالي للمزيد شاهد الصورة التالية . ستظهر لك صفحة أخرى بها خياران الخيار الأول : يقول انشاء حساب adsense تقوم بتحديد هذا الخيار اذا كنت لاتمتلك حساب مع جوجل ادسنس من قبل وليس لديك موقع بحيث يمكنك فتح حساب جديد مع جوجل أدسنس بواسطة مدونتك . سنتطرق الى شرح هذه المرحلة في الصفحة المقبلة . الخيار الثاني : استخدام حساب adsense مختلفا وهذا يعيني أنه لديك حساب مع google adsense بالفعل . اذا كان لديك حساب مع جوجل أدسنس حدد الخيار الثاني ,سوف يطلب منك ادخال البريد الإلكتروني الذي سجلت به في جوجل أدسنس ويطلب منك الرمز البريدي الذي وصلك عبر البريد من شركة جوجل أو ادخال الخمسة أرقام الأخيرة من رقم هاتفك الذي أدخلته عند فتح حساب أدسنس . الأفضل أن تقوم بادخال الخمسة أرقام الأخيرة من رقم هاتفك مثال : نفترض أن رقم هاتفك هو 0033754256522 اكتب فقط 56522 ثم اضغط التالي شاهد الصورة التالية . الأن قد قمت باضافة اعلانات جوجل أدسنس الى مدونتك يمكنك مباشرة التعديل والتغيير على الإعلانات باتباع الشرح الأتي. الموضوع يتعلق بكيفية اضافة اعلانات جوجل أدسنس من لوحة التخطيط اي اضافة الأدوات وشرح كيفية تعديل اعلانات ادسنس وتغيير اللون والشكل واختيار المكان المناسب حتى تتلائم ومحتوى المدونة. لإضافة اعلانات جوجل أدسنس الى مدونتك اتبع الخطوات التالية 1- قم بتسجيل الدخول الى مدونتك . 2- من لوحة التحكم اذهب الى التخطيط . 3- ستظهر لك لوحة التخطيط اختر اضافة أداة . 4- ستظهر لك نافذة الأدوات اختر adsense . 5- ستظهر لك نافذة الإعلانات بحيث يمكنك من خلالها اضافة وتعديل الإعلانات, تتكون من ثلاث خاصيات : التنسيق : من خلال هذه الأداة يمكنك اختيار حجم وشكل الإعلان الذي تريد كما يمكنك تحديد نوعية الإعلان اما أن يكون عبارة عن صور ونوص أو نصوص فقط . الإلوان :تستطيع أن تقوم باختيار الألوان التي تتلائم وتتناسق مع ألوان مدونتك من خلال التشكيلات اللونية الموجودة أو يمكنك اضافة ألوان أخرى من بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة مثل هذا الموقع . المعاينة : تسمح لك هذه الإداة بمعاينة ورؤية شكل ولون ونموذج الإعلان الذي قمت باضافته دون مغادرة نافذة الإعلانات. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 86 اقرأ المزيد من المواضيع المشابهة ادراج الموضوع بالقسم المناسب بمدونا... تغيير أعمدة مدونة ذؤيب من اليمين ال... نشر مدونة بلوجرعلى موقع الفيس بوك كيف أجعل مدونتي بلوجر تظهر بالصفحة ... معرفة القيمة المالية لمدونتك بلوجر أكثر من 100 الف زائر يوميا لمدونتك ... معرفة عدد مواضيع وتعليقات مدونتك عل... مجموعة رائعة من أزرار الشبكات الإجت... اضافة زر "ثبت" الى مدونات blogger اضافة سلايد شو الى مدونات بلوجر رسالة أحدثرسالة أقدمالصفحة الرئيسية المصدر: http://www.blogger-storm.com/2012/02/adsense-blogger.html#ixzz4DzZeu0dy

السبت، 9 يوليو 2016

كيف تربح عن طريق موقعك!!!


كيف تكسب النقود عن طريق موقعك؟ إنه شيء سهل!!من مدونة starts-94 لاشيء أكثر متعة من ربح النقود عن طريق موقعك. لذلك إذا كان لديك موقعاً ، فقط يفتقر لشيء واحد - اختيار الطريقة التي تجلب لك النقود. هناك العديد من الطرق لربح النقود من الموقع. سأخبرك بالتي أستعملها والتي ثبت مدى فعاليتها. أنا استعمل فقط ثلاثة طرق:في سياق الاعلانات، بيع الروابط، و المشاركة في لاعديد من البرامج التشاركية. Context advertising في سياق الإعلانات. طريقة جيدة لربح النقود، خصوصاً إذا كان هناك زوار كثر للموقع. النقطة الرئيسية لهذه الرئيسية هي التالي: الإعلانات التي تشابه موضوع موقعك ستظهر عليه، وإذا ضغط الزائر على الإعلان فسوف يربح بعض المال. ثمن النقرة يمكن أن يكون مختلفاُ من 1 سنت إلى 10 دولارات، بحسب لأهمية موضوع الموقع. أغلب النقرات تتراوح بين 5-10 سنت. لذلك فالموقع ذي معدل المرور الوسطي بين 200-500 شخص في اليوم ممكن أن يربح من 2-5 دولارات يومياً. Selling of links بيع الروابط. إنه ليس سراً أنه أحد العوامل الرئيسية في تصنيف الموقع في محركات البحث هو عدد الروابط الخارجية للموقع. الطريقة الفعّالة لتحسين وضعية الموقع هو شراء روابط جيدة إن أمكن. لذلك بيع/شراء الروابط هو نوع من التجارة ذات المردود. عندما لم أكن أعلم كيف أربح بموقعي، كنت أستعمل هذه الطريقة. تستطيع ربح مردود جيد بهذه الطريقة. وليس من المهم كمية زوار موقعك. العنصر الأساسي الذي يؤثر على سعر الروابط هو النشرات الصحفية و عدد صفحات الموقع. Earning by means of affiliate programs الربح بواسطة البرامج التشاركية. من السهل جداً الربح عن طريق البرامج التشاركية. المبدأ هو التالي: هناك العديد من الشركات، شركات الانترنت..إلخ.. وهي تقوم بعرض بعض البضائع أو الخدمات. العمل لوحدك ليس فعالأ كفاية، لذلك فهم يدعون الشركاء (ويب ماستر) الذي سيقوم بترويج هذه البضائع والخدمات و سيحصل على عمولته (إنها من الممكن أن تكون تخفيضات في السعر، سعر منتظم..إلأخ) أي أنه إذا كان لديك موقع ألعاب، تستطيع أن اصبح شريكاً في بعض الألعاب أونلاين، و تحصل على نسبة من النقود ، فسيتم إدراجك في الموقع، الهذف الأساسي هو العثور على برنامج، مناسب لموقعك. إذاً تستطيع ربح النقود من موقعك! اختر الطريقة التب تريدها، أو استعمل كل هذه الطرق في نفس الوقت وابدأ الربح اليوم.

الخميس، 7 يوليو 2016

أرباح اليوتيوب


11.8.12 كم تدفع يوتيوب لأصحاب المقاطع اللي عليها مشاهدات عالية ؟ من مدونة Stars-94 السلام عليكم .. من المعروف إن يوتيوب تعطي مبالغ مالية لأصحاب قنوات اليوتيوب اللي ينزلون مقاطع ويجيهم عليها مشاهدات عالية ، كثير كانوا يتساءلون عن المبلغ اللي يدفعه لهم الموقع ، فحسيت إن الموضوع يستاهل أبحث عنه و أنزل عليه موضوع أولاً : على شان تاخذ مقابل مادي لمقاطعك ، لازم تكون شريك في برنامج شركاء يوتيوب ، وهالشيء يتطلب تقديم طلب لليوتيوب و الموافقة على شروطهم . ( وفيها يوافقون عليك وفيها لأ ) . ثانياً : لازم يكون معك إذن لاستخدام أي ميديا مو تابعة لك وعليها حقوق ، و هالمسألة خطيرة جداً لأنك لو استخدمت شي مو لك بدون إذن ممكن توصل للمساءلة القانونية . ثالثاً : لازم ترفع مقاطع فيديو باستمرار ، بشرط أن تكون المشاهدات على المقاطع عالية . طيب خلصنا من الشروط ، كيف ممكن تكسب من خلال مقاطعك ؟ عشان تكسب ، يوتيوب أتاحت لك طريقة و هي عبارة عن وضع إعلانات قوقل على مقاطعك ( ويمكن لاحظتوا وجود الإعلانات النصية في أسفل بعض المقاطع أو أحياناً تشتغل على شكل فيديو في بدايتها ) ، فكلما زاد عدد مشاهدات فيديوهاتك ، كلما زاد عدد مشاهدات الإعلان الموجود في فيديوهات ، كلما دفعت لك يوتيوب أكثر ! مع ملاحظة إن الإعلانات تختلف باختلاف منطقة المُشاهد ، و محتوى المقطع . بالنسبة للمبلغ اللي تدفعه يوتيوب للشركاء ، قرأت مرة إنه غير ثابت يختلف من واحد للثاني ، و إن الشركاء غير مصرّح لهم بالإعلان عن هالمبلغ ! يعني خذ واسكت ! لكن في أكثر من مكان قرأت إنهم يعطون 0.0033 سنت مقابل المشاهدة الوحدة ( تساوي مبلغ صغيييير بالريالات ) ، يعني لو كان عندك مقطع عليه مليون مشاهدة بيجيك منه 3300 دولار يعني تقريباً 12375 ريال ( ميب شينة ) . حسب مدونة أجنبية ، يقول المدّون إن ري ويليام جونسون ( Ray William Johnson ) صاحب أشهر قناة على اليوتيوب ( Equals 3 ) احتمال إنه يكسب 2000 دولار يومياً عن طريق قناته على اليوتيوب !!! يعني تقريباً 7500 ريال سعودي يومياً !!! يعني بالشهر 225000 ريااااااااااال i_i الأرقام اللي جابها هالمدون غير دقيقة _مثل ما هو يقول _ ، لأن المبلغ يعتمد على عدد المشاهدات اليومية ونسبة زيارة الإعلانات الموجودة على المقاطع ، نسبة المشاهدات تختلف من يوم للثاني ، ونسبة زيارة الإعلانات صعب تحديدها بدقة ، لكن ممكن تكون صحيحة و ممكن تكون أكبر ! لأن ري ويليام جانسون عنده منتجات عليها شعار قناته مثل التيشيرتات و غيرها يبيعها ويتكسب من وراها فوق المكسب اللي ياخذه مقابل عدد المشاهدات ! الموضوع طويل جداً ، لكن الخلاصة إن السالفة فيها مكسب محترم ، يبيلك بس أفكار قوية و إنتاج مرتب وفريق عمل ذكي وفالك التوفيق

الأحد، 3 يوليو 2016

أفضل مواقع الربح من الأنترنت

من مدونة stars-94
هل تريد ربح المال من الانترنت و التحصل على دخل اضافي من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة لدقائق معدودة يوميا ؟ ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات في هذا المقال سنتحدث عن ربح المال من الانترنت من خلال بعض المواقع الربحية و سأشرح الخطوات اللازمة لتأمين الربح عن طريق 5 مواقع و كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات بحذافيرها و عليك ببعض الصبر لأنه ليس بين ليلة و ضحاها ستصبح مليونير. أغلب هذه المواقع تمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات لمدة زمنية قصيرة تختلف من موقع الى اخر. و كل اعلان تشاهده تربح مبلغ معين من المال بعد انقضاء المدة الزمنية المحددة. المبلغ الذي ستربحه على كل اعلان قمت بمشاهدته يختلف من موقع الى اخر و أيضا تختلف المبالغ المرصدة للربح في نفس الموقع حسب المدة الزمنية اللازمة لمشاهدة الاعلان. المواقع التي سأقوم بشرحهم تباعا هم موقع NeoBux : ربح المال من الانترنات NeoBux ربح المال من الانترنات NeoBux الخطوة الأولى : عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني. التسجيل في NeoBux الخطوة الثانية : تبدأ بمشاهدة الاعلانات عن طريق الضغط على الاعلان. كل اعلان تشاهده تربح منه نقطة و 3 Adprize غير المبلغ المرصود. بعد مشاهدة جميع الاعلانات الموجودة اضغط على عدد الAdprize الموجود بعد الاشهارات. ستشاهد من خلاله اشهارات اخرى ليس فيها أي ربح بل عن طريق الحظ ستربح مبلغ مالي يتراوح بين 0.250 $ و 50$ أو تربح عدد من النقاط تتراوح بين 10 و 10000 نقطة و هذا لن يكون كل يوم إلّا ان كنت محظوظا جدا. عليك أن تقوم بهذه الخطوة كل يوم و تشاهد أكبر عدد ممكن من الاعلانات وذلك عن طريق الدخول الى حسابك أكثر من مرة في اليوم لتقوم بجمع أكبر مبلغ تستطيع جمعه لأنه بعد 15 يوم من التسجيل ستتحصل على الرابط الخاص بك و تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك كما أنه يمكنك من تـفـعـيـل خاصية اكتراء الاشخاص وهي مثل دعوة أصدقائك للانضمام اليك الّا أنه يجب عليك دفع مبلغ مالي للقيام بهذه العملية وهو ما يوفر لك دخلا اضافيا الى جانب مشاهدة الاعلانات. يوجد كذلك بعض الفيديوهات القصيرة عند مشاهدتها تربح عدد معين من الCoins. تستطيع أيضا أن ترفع عدد الاعلانات التي تشاهدها يوميا و أن ترفع المبلغ المالي المرصود لكل اعلان عن طريق رفع حسابك الى المستوى الموالي و ذلك يكون عن طريق شراء اشتراك golden. ان كان عندك موقع أو مدونة أو صفحات اجتماعية تستطيع أن تقوم بالإشهار والتعريف بهم عن طريق شراء عدد من الضغطات للإشهار وهم أنواع وهذا يمكنك من ربح مادي هام فكل شخص يشاهد اشهارك تربح أنت مبلغ مالي و هذا المبلغ يكون حسب النوع الذي اشتريته أنت و هو أعلى من المبلغ المرصود للإشهار الواحد عند المشاهدة. الخطوة الثالثة : و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم PayPal, Payza أو Neteller و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت. موقع Clixblue : ربح المال من الأنترنت Clixblue ربح المال من الأنترنت Clixblue الخطوة الاولى: لا يختلف كثيرا على الاوّل. عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني. التسجيل في ClixBlue . الخطوة الثانية : نفس الخطوة بالنسبة للموقع الاوّل الّا انه لا يوجد Adprize بل يوجد عديد الخيارات لربح المال في خانة Earn Money على سبيل الذكر لا الحصر يوجد PTC-Wall و هو عبارة عن اعلانات تقوم بمشاهدتها. Blue Grid و هو عبارة عن عدد معين من الضغطات لتشاهد اعلانات و ان كنت محظوظ ستضغط لتربح مبلغ مالي. Virool Vids و هو عبارة عن مشاهدة فيديوهات قصيرة لتربح مبلغ مالي. و أيضا خيارات اخرى يمكنك الموقع من القيام بالإشهار ايضا عن طريق شراء ضغطات أو شراء مكان مخصص للإشهار لمدة زمنية و هو ما يدر عليك ربح مادي. تستطيع أيضا أن ترفع مستوى حسابك الى أحد المستويات الموالية عن طريق شراء اشتراك في أحد المستويات لمدة زمنية معينة فكل مستوى بمبلغ و كل مدة بمبلغ. تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك عبر الرابط الخاص بك تبعثه لصديقك و يجب عليه التسجيل من خلاله و أيضا تستطيع كراء اشخاص و هذا يوفر لك دخل اضافي. الخطوة الثالثة : و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم PayPal, Payza أو EgoPay و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت. موقع ClixSense : ربح المال من الأنترنت ClickSense ربح المال من الأنترنت ClickSense الخطوة الاولى: لا يختلف عن السابقين عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني. للتسجيل اضغط هنا. الخطوة الثانية : تقوم بالأعمال الموجودة في لائحة على اليمين أعلى الشاشة و من هذه المهام يوجد مشاهدة الاعلانات و اتمام ClixGrid Game و هي مطابقة لBlue Grid في الموقع السابق ويختلفون الّا في المبلغ المرصود للربح و اتمام بعض العروض و غيرها. و ان قمت باتمام اللائحة تتحصل على جائزة مالية. تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك عبر الرابط الخاص بك تبعثه لصديقك و يجب عليه التسجيل من خلاله و أيضا تستطيع كراء اشخاص و هذا يوفر لك دخل اضافي. الخطوة الثالثة : و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم PayPal أو PayToo و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت. موقع 88Clix : موقع 88Clix موقع 88Clix الخطوة الاولى: عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني. للتسجيل اضغط هنا. الخطوة الثانية : تقوم بمشاهدة الاعلانات الموجودة في خانة View ads ستربح النقاط والمال من خلال ذلك ثم تعود الى My account و تذهب الى Traffic Exchange الموجود على يسار الشاشة و تضغط على Start Surfing و سيقوم بفح نافذة جديدة من خلالها ستتصفح اعلانات بطريقة اوتوماتيكية الى أن تنتهي الاعلانات و من خلال هذه العملية لن تربح المال بل تربح امكانية القيام بالإعلانات مجانا و لن تربح المال من هذه الاعلانات فقط التعريف بموقعك بعد ذلك تذهب الى 88Grid المطابقة لBlue Grid في الموقع السابق وهو موجود أسفل Traffic Exchange. تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك عبر الرابط الخاص بك تبعثه لصديقك و يجب عليه التسجيل من خلاله و أيضا تستطيع كراء اشخاص و هذا يوفر لك دخل اضافي. تستطيع أيضا أن ترفع مستوى حسابك الى أحد المستويات الموالية عن طريق شراء اشتراك في أحد المستويات لمدة زمنية معينة فكل مستوى بمبلغ و كل مدة بمبلغ. يمكنك الموقع من القيام بالإشهار ايضا عن طريق شراء ضغطات أو شراء مكان مخصص للإشهار لمدة زمنية و هو ما يدر عليك ربح مادي. الخطوة الثالثة : و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم Payeer, EgoPay أو Perfect Money و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت. و هناك الكثير من الخيارات للاكتشاف والعمل بها و مع مرور الوقت ستتعرف كما يجب على هذه المواقع و كيفية التعامل معها. موقع Paid2Refer : Paid2Refer.com Paid2Refer.com ليس فيه خطوات كل ما عليك فعله هوالتسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني و اذا فعلت تتحصل في الحين على جائزة ترحيب عبارة على مبلغ مالي قدره 2 $ بعد ذلك تقوم بنشر الرابط الخاص بك في صفحات + Facebook, Twitter, Google و المدونات الخ…. أيضا تستطيع أن ترسله الى اصدقائك و كل شخص يقوم بزيارة الرابط تربح مبلغ مالي قدره 0.5$. تخيل لو قام 100 شخص بزيارة رابطك في اليوم تتحصل على 50 $ في اليوم. يمكنك من المطالبة بأموالك فور بلوغ 30 $ عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع و هو PayPal, Payza, Western Union, MoneyGram أو عن طريق اصدار شيك بنكي باسمك. للتسجيل اضغط هنا. و في النهاية أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكم و أنكم استفدتم من هذا المقال و حظ موفق في ربح المال من خلال هذه المواقع.

الجمعة، 1 يوليو 2016

شركة Google


من مدونة Stars-94 جوجل!!! جوجل هي إحدى الشركات العامّة، و هي شركة أمريكية، تربح من العمل في الإعلان المرتبط من خلال اشتغالها بالبحث على شبكة الإنترنت من قبل مستخدمين هذه الشبكة بشكل رئيسي ومن خلال مبيعاتها من منتجاتها المختلفة. كيف بدأت جوجل عملها في العام 1996 ميلادية بدأت شركة جوجل عملها على هيئة مشروع بحثي من قبل شخص يسمى " لاري بيدج " بالتشارك مع زميله " سيرجي بيرن "، ولقد كان هذا المشروع رسالة الدكتوراة الخاصة بهما، حيث عمل هذا الشخصان على تطوير محرك البحث، والذي يوفر النتائج لكل من طلب بحثاً في مجال معين، عن طربيق تحليل مواقع الويب كلها، وإيجاد النتائج وترتيبها لتظهر في الناهاية أما المستخدم، كما وأطلقا على هذا المحرك اسم " BlackRub "، و أول استخدام لمحرك البحث هذا كان عن طريق موقع الإنترنت الخاص بجامعتهما جامعة ستانفورد، ثم وفي عام 1997 ميلادية تم تسجيل الملكة الفكرية للموقع الإلكتروني ومحرك البحث Google.com. متى تم تأسيس شركة جوجل في عام 1998 تم تأسيس شركة جوجل، بمبلغ اجمالي استطاعا جمعه يتجاوز المليون دولار، وفي العام التالي، انتقل مقر الشركة إلى مدينة بالو أولتو في ثم بعد ذلك أخذت بالتوسع التدريجي، إلى أن وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم. حيث تهيمن اليوم شركة جوجل على العديد من المجالات من بينها مجال الويب، حيث ينال هذا المجال نصيب الأسد من اهتمام هذه الشركة. منتجات جوجل تتنوع منتجات جوجل بشكل كبير جداً اليوم، حيث استطاعات أن تهيمن علاى عدد من الشركات الصغيرة إضافة إلى تطويرها للعديد من التطبيقات الهامة و المتنوعة والمتعددة، فمن أهم الشركات التي سيطرت عليها جوجل وضمتها إليها شركة Key hole والتي طورت من خلالها برنامج Earth Viewer والذي أصبح فيما بعد باسم Google Earth كما أنها سيطرت على شركة JotSpot وهي الشركة التي ابتكرت تقنية الويكي Wiki كما أنها استطاعت ضم شركات أخرى مثل DoubleClick و شركة Postini وشركة Grandcentral. كما استطاعت شركة جوجل تطوير منتجات متعدّدة مثل جوجل كروم Google Chrome وهو متصفح الإنترنت الشهير، إضافة إلى تطويرها لخدمة البريد الإلكتروني الخاص بها و هو جي ميل Gmail الواسع الانتشار، و موقع تصفح الفيديوهات الأوسع انتشاراً Youtube وخدمة جوجل للترجمة Translate.google.com و خدمة خرائط جوجل واسعة الانتشار Google Maps. إلى ذلك يتبع نظام أندرويد Android إلى إدارة شرك جوجل، وهو النّظام الأوسع استخداماً بين مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D8%AA%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B1_%D8%B9%D9%86_%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84

أرباح موقع اليوتيوب


من مدونة stars-94 أرباح موقع اليوتيوب ما هي ارباح يوتيوب اذا ؟ يقول المؤسسون ان الأرباح الشهرية قبل اقتناء موقعه من قبل جوجل كانت 15 مليون دولار من الدعايات , اما الان فلا يوجد في الموقع سوى بضع دعايات قليلة نسبيا من جوجل ادسنس , لكن الأرقام الدقيقة غير معروفة لأحد , لكن المنطق يقول أن أرباحهم الشهرية الصافية لا تقل على 12 مليون دولار. الأخصائيون يدعون أن هذا النموذج من المشاريع لا يعتبر نموذج ربحي ولكن هذا لا يقلل من النجاح الباهر الذي حققه الشباب الثلاثة , ولا يقلل من مكانة موقع اليوتيوب الذي أصبح من اشهر مواقع الانترنت التي عرفتها الشبكة على الاطلاق.

الخميس، 30 يونيو 2016

العشره الآواخر من رمضان


من مدونة stars-94 ما تبقى من ليال أفضل مما مضى، ولهذا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم (إذا دخل العشر شد مئزره، وأحيا ليله، وأيقظ أهله) متفق عليه من حديث عائشة رضي الله عنها. وفي رواية مسلم: (كان يجتهد في العشر الأواخر ما لا يجتهد في غيره) وهذا يدل على أهمية وفضل هذه العشر من وجوه: أحدها: إنه صلى الله عليه وسلم كان إذا دخلت العشر شد المئزر، وهذا قيل إنه كناية عن الجد والتشمير في العبادة، وقيل: كناية عن ترك النساء والاشتغال بهن. وثانيها: أنه صلى الله عليه وسلم يحي فيها الليل بالذكر والصلاة وقراءة القرآن وسائر القربات. وثالثها: أنه يوقظ أهله فيها للصلاة والذكر حرصاً على اغتنام هذه الأوقات الفاضلة. ورابعها: أنه كان يجتهد فيها بالعبادة والطاعة أكثر مما يجتهد فيما سواها من ليالي الشهر. وعليه فاغتنم بقية شهرك فيما يقرِّبك إلى ربك، وبالتزوُّد لآخرتك من خلال قيامك بما يلي: 1/ الحرص على إحياء هذه الليالي الفاضلة بالصلاة والذكر والقراءة وسائر القربات والطاعات، وإيقاظ الأهل ليقوموا بذلك كما كان صلى الله عليه وسلم يفعل. قال الثوري: أحب إلي إذا دخل العشر الأواخر أن يتهجد بالليل ويجتهد فيه ويُنهض أهله وولده إلى الصلاة إن أطاقوا ذلك. وليحرص على أن يصلي القيام مع الإمام حتى ينصرف ليحصل له قيام ليلة، يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (إنه من صلى مع الإمام حتى ينصرف كتب له قيام ليلة) رواه أهل السنن وقال الترمذي: حسن صحيح. 2/ اجتهد في تحري ليلة القدر في هذه العشر فقد قال الله تعالى:{لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ}[القدر:3]. ومقدارها بالسنين ثلاث وثمانون سنة وأربعة أشهر. قال النخعي: العمل فيها خير من العمل في ألف شهر. وقال صلى الله عليه وسلم (من قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غفر ما تقدم من ذنبه) متفق عليه. وقوله صلى الله عليه وسلم [إيماناً] أي إيماناً بالله وتصديقاً بما رتب على قيامها من الثواب. و[احتساباً] للأجر والثواب وهذه الليلة في العشر الأواخر كما قال النبي صلى الله عليه وسلم (تحروا ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان) متفق عليه. وهي في الأوتار أقرب من الأشفاع، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (تحروا ليلة القدر في الوتر من العشر الأواخر من رمضان) رواه البخاري. وهي في السبع الأواخر أقرب، لقوله صلى الله عليه وسلم: (التمسوها في العشر الأواخر، فإن ضعف أحدكم أوعجز فلا يغلبن على السبع البواقي) رواه مسلم. وأقرب السبع الأواخر ليلة سبع وعشرين لحديث أبي بن كعب رضي الله عنه أنه قال: (والله إني لأعلم أي ليلة هي الليلة التي أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بقيامها هي ليلة سبع وعشرين) رواه مسلم. وهذه الليلة لا تختص بليلة معينة في جميع الأعوام بل تنتقل في الليالي تبعاً لمشيئة الله وحكمته. قال ابن حجر عقب حكايته الأقوال في ليلة القدر: وأرجحها كلها أنها في وتر من العشر الأواخر وأنها تنتقل.. ا.هـ. قال العلماء: الحكمة في إخفاء ليلة القدر ليحصل الاجتهاد في التماسها، بخلاف ما لو عينت لها ليلة لاقتصر عليها...ا.هـ وعليه فاجتهد في قيام هذه العشر جميعاً وكثرة الأعمال الصالحة فيها وستظفر بها يقيناً بإذن الله عز وجل. والأجر المرتب على قيامها حاصل لمن علم بها ومن لم يعلم، لأن النبي صلى الله عليه وسلم لم يشترط العلم بها في حصول هذا الأجر. 3/ احرص على الاعتكاف في هذه العشر. والاعتكاف: لزوم المسجد للتفرغ لطاعة الله تعالى. وهو من الأمور المشروعة. وقد فعله النبي صلى الله عليه وسلم وفعله أزواجه من بعده، ففي الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت:(كان النبي صلى الله عليه وسلم يعتكف العشر الأواخر من رمضان حتى توفاه الله -عز وجل- ثم اعتكف أزواجه من بعده) ولما ترك الاعتكاف مرة في رمضان اعتكف في العشر الأول من شوال، كما في حديث عائشة رضي الله عنها في الصحيحين. قال الإمام أحمد –رحمه الله-: لا أعلم عن أحد من العلماء خلافاً أن الاعتكاف مسنون. والأفضل اعتكاف العشر جميعاً كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يفعل لكن لو اعتكف يوماً أو أقل أو أكثر جاز. قال في الإنصاف: أقله إذا كان تطوعاً أو نذراً مطلقاً ما يسمى به معتكفاً لابثاً. وقال سماحة الشيخ ابن باز رحمه الله: وليس لوقته حد محدود في أصح أقوال أهل العلم. وينبغي للمعتكف أن يشتغل بالذكر والاستغفار والقراءة والصلاة والعبادة، وأن يحاسب نفسه، وينظر فيما قدم لآخرته، وأن يجتنب ما لا يعنيه من حديث الدنيا، ويقلل من الخلطة بالخلق. قال ابن رجب: ذهب الإمام أحمد إلى أن المعتكف لا يستحب له مخالطة الناس، حتى ولا لتعليم علم وإقراء قرآن، بل الأفضل له الانفراد بنفسه والتخلي بمناجاة ربه وذكره ودعائه، وهذا الاعتكاف هو الخلوة الشرعية.. ا.هـ.

13 معلومة عن شركة Samsung


من مدونة Stars-94 إن سلسلة نجاحات شركة سامسونج الأخيرة تثير الدهشة بشكل كبير، خصوصا بعد إخفاقاتها التى شهدناها عبر 10 سنوات مضت وذلك بالتزامن مع نجاح شركة أبل في نفس التوقيت التى ركزت على العديد من المنتجات المبتكرة حيث يري البعض أن شركة سامسونج تستطيع تقليد أي شئ وكل شئ، بالإضافة إلي تصنيعها للعديد من المنتجات. فهي تقوم ببناء ناطحات السحاب والسفن الضخمة والهواتف الذكية وأجهزة التلفاز والثلاجات والعديد من الأشياء الأخرى فعن طريق تقارير الشركة المنشورة عن قصة حياة سامسونج في عالم الأعمال والعديد من المصادر الأخري، فقد تم تلخيص أهم مميزات وإنجازات الشركة في 13 معلومة سريعة نعرضها عليكم كالتالي: 1- إن شركة سامسونج معروفة منذ عام 1938 وشراكة Samsung Group تتألف من 80 شركة مختلفة. سامسونج 2- قسم البناء الخاص بشركة سامسونج هو من قام ببناء برج الخليفة، أعلي ناطحة سحاب في العالم. سامسونج 3- صناعات سامسونج الثقيلة قامت ببناء سفن في حوض بناء سفن يبلغ مساحته 4 مليون قدم مربع. سامسونج 4- قطاع Samsung Electronics له 370,000 موظف حول العالم (بينما شركة أبل لها 80,000 ، وشركة مايكروسوفت لها 97,106 ، وشركة GE لها 305,000 موظف.) سامسونج 5- قالت شركة سامسونج أنها دفعت لهؤلاء الموظفين مبلغ 12 مليار دولار. سامسونج 6- حسابات شركة سامسونج تبلغ نسبة 17% من الناتج المحلي الإجمالي في كوريا. سامسونج 7- أنفقت شركة سامسونج أكثر من 4 مليار دولار في الحملات الدعائية العام الماضي، بالإضافة إلي 5 مليار دولار في التسويق - جاعلة أرقام الشركات المعروفة الأخري تبدوا كالأقذام بالنسبة إليها. سامسونج 8- صافي مبيعات سامسونج في عام 2011 بلغ 247 مليار دولار حيث بلغت مبيعات قطاع Samsung electronics 179 مليار دولار وفي نفس العام حقق شركة أبل مبيعات بمبلغ 127,8 مليار دولار فقط. سامسونج 9- بلغت أرباح Samsung Electronics في الربع الأخير من العام حوالي 8,27 مليار دولار، والذي جاء غالبيته من الهواتف الذكية وبالمقارنة فإن أرباح جوجل في الربع الأخير من العام بلغت 3,4 مليار دولار. سامسونج 10- قامت شركة سامسونج بشحن 215,8 مليون هاتف ذكي العام الماضي، والذي يعتبر أكبر من مبيعات الثلاثة شركات الكبري الأخري في عالم الهواتف الذكي "مجتمعة معا." سامسونج 11- موقع سامسونج يندرج تحته قائمة بـ 145 من المنتجات تحت إسم "الهواتف الجوالة" بينما شركة أبل لديها ثلاثة هواتف بلونين مختلفين فقط. سامسونج 12- تعتبر شركة سامسونج هي الحاصدة لأعلي نسبة من مبيعات أجهازة التلفاز في العالم لمدة 6 أعوام على التوالي. سامسونج 13- قام رئيس شركة سامسونج برحلة حول العالم ، قضي منها ثلاثة أيام في صياغة رؤياه وأفكاره حول مستقبل الشركة وما عليه أن تفعله لتصل إلي النجاح في المستقبل وذلك في شهر يونيو عام 1993 في ألمانيا في فندق Falkenstein Grand Kempinski في فرانكفورت وبالرغم من أن حديثه الطويل قد أدي إلي شعور الكثير من الجمهور بالنعاس والنوم، إلا أن ما قاله أصبح بمثابة الدستور العام للشركة فيما بعد وجمع في كتاب مكون من 200 صفحة، وهذا هو ما أدي لظهور سلسلة النجاحات المؤخرة لشركة سامسونج الكورية وساعدها على الإنطلاق نحو المستقبل بسرعة الضوء.

شركة أبل بالتفصيل


أبل Apple ـــــــــــــــــ من مدونة stars-94 شركة أبـِّل(Apple Inc) هي شركة امريكية متعددة الجنسيات تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر. تشملُ منتجاتُ الشركةِ الأكثرَ شهرةً أجهزة َحواسيب ِ"ماكينتوش"، والجهاز الموسيقي "آي. بود" (iPod) والجهاز المحمول "آي. فون"(iPhone). وتتضمن برامج شركة أبل نظامَ التشغيل "ماك أوس عشرة" (Mac OS X)، ومتصفحَ وسائل الإعلام "آي تونز" (iTunes)، ومجموعةَ "آي. لايف" (iLife) لبرمجيات الوسائط المتعددة والبرمجيات الإبداعية، ومجموعةَ "آي. ورك" (iWork) للبرامج الإنتاجية، وبرنامجَ التصميم "فاينال كات ستوديو" (Final Cut Studio)، ومجموعةً من المنتجات البرمجية لصناعة الأفلام والمواد السمعية، ومجموعةَلوجيك ستوديو للأدوات السمعية. تدير شركة أبـل أكثر من مئتين وخمسين متجرا من متاجر التجزئة في تسعة بلدان، ومتجرا على شبكة الإنترنت تباعُ عليهِ الأجهزةُ والمنتجاتُ البرمجية. أنشئت الشركة في كوبرتينو، كاليفورنيافي الأول من نيسان عام 1976، وأدرجت في الثالث من يناير لعام 1977ظلت تُسَمى شركة أبل كمبيوتر المحدودة للسنوات الثلاثين الأولى، ولكنها تخلت عن لفظة "كمبيوتر" في التاسع من يناير لعام 2007، لتعكس توسع الشركة المستمر في سوق الالكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى تركيزها التقليدي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. للشركة ما يقرب من 35000 موظفا حول العالم، وكانت مبيعاتها السنوية عالميا 32.48 مليار دولار أمريكي في السنة الماليةالمنتهية في التاسع والعشرين من سبتمبر، عام 2008. استطاعت شركة أبل أن تكتسب سمعةً فريدةً في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، لأسباب ٍ متعددة منها فلسفتها للتصميم الجمالي الشامل لحملاتها الإعلانية المميزة. كما تملك الشركةُ قاعدةً من العملاء المتفانين للشركة وعلامتها التجارية، لا سيما في الولايات المتحدة. أسمت مجلة فورتيون (Fortune magazine) شركة أبل الشركة الأكثر إثارةً للإعجاب في الولايات المتحدة عام 2008، وفي العالم عام 2009. نشاطها في مجال البرمجيات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ طورت شركة أبـِّـل نظام التشغيل الخاص بها ليعمل على أجهزة ماكينتوش، وهو نظام تشغيل ماكنتوش إكس، وكان أحدث إصدار له ماكنتوش v10.6 سنو ليبارد. كما تقوم شركة أبـِّـل أيضا بتطوير برامج الكمبيوتر المستقلة لنظام تشغيل الماكنتوش. ويتم وضع الكثير من هذه البرامج مرفقا مع حواسيب أبل.مثالٌ على ذلك هو حزمة البرامج الموجه للمستهلكين آي.لايف، الذي يشمل برامج آي.دي.في.دي. وآي.موفي وآي.فوتو وآي.تونز وجارادجباند وآي.ويب. برنامج آي.ورك متوفر كبرنامج للعرض، ولتخطيط الصفحات ومعالجة النصوص، وهو يتضمن برنامج كينوتز وبرنامج بيدجيز وبرنامج نامبارز. أما برامجُ آي.تونز ومشغل الوسائط كويكتايم ومتصفح الويب سفاري وتحديث البرنامج، فكلها متوفرةٌ للتحميل المجاني لنظامي التشغيل ماك إكس وويندوز. كما تقدم شركة أبـِّـل مجموعةً من عناوين البرامج الموجهة للمهنيين. تتضمن مجموعة البرامج المقدمة لتقنية خادم الشبكة نظام التشغيل ماكنتوش إكس الخادم؛ حاسوب أبل ريموت، وتطبيق لإدارة الشبكات؛ برنامج "ويب أوبجيكتس"، وهو خادمٌ تطبيقات ويب جافا إي.إي.؛ وبرنامج "زان"، وهو نظام ملفات لشبكات التخزين. للسوق الإبداعية المهنية، هناك أبيرشير لمعالجة الصور الخام؛ فاينال كات ستوديو، وهو مجموعة برامج لإنتاج الفيديو؛ لوجيك، وهو عبارةٌ عن مجموعة أدواتٍ موسيقيةٍ شاملة، وشيك، وهو برنامج تركيب للتغييرات المتقدمة. تقدم شركة أبل خدمات الإنترنت من خلال برنامج "موبايل مي" (و الذي كان يعرف سابقا "دوت ماك".) يحتوي البرنامج على حزمة برامج صفحة الويب الشخصية، والبريد الإلكتروني، والمجموعات، و"آي.ديسك"، والتخزين الاحتياطي، و"آي.سينك" وبرامج مركز التعليم.تستخدم برامج "موبايل مي" إمكانية تخزين المعلومات الشخصية على خادم على الإنترنت، وبذا جعل كل الأجهزة الشخصية الموصلة بالإنترنت متزامنةً مع بعضها.أعلن في معرض عالم ماك 2009، أن موقع "آي.وورك" iWork.com، سيسمح للمستخدمين بإيداع الوثائق على الموقع للتبادل والتعاون. ثقافة الشركة ـــــــــــــــــــــ الشركة كانت شركة أبل واحدةً من عدة شركات نجحت جدا بعدما تأسست في السبعينات في الحفاظ على القيم التقليدية لما يجب أن يكون عليه حال ثقافة أي شركة، فيما يتعلق بتسلسل الهرم التنظيمي (مسطح مقابل طويل، زي غير رسمي مقابل زي رسمي، الخ).هناك شركاتٌ أخرى نجحت في هذا من هذه الفترة كشركة طيران ساوث ويست وشركة مايكروسوفت. كانت شركة أبل تقف ضد منافسيها الصارمين مثل "آي.بي.إم." بطريقة شبه تلقائية، ويرجع هذا إلى سلوك مؤسسي الشركة. فكثيرا ما كان يمشي ستيف جوبز حافيا في المكتب، حتى عندما وصلت أبل إلى قائمة مجلة "فورشين" لأثرى 500 شركة. وبحلول إعلان "1984" التلفزيوني، أصبحت هذه السمة الوسيلة رئيسية للشركة لمحاولة مباينة نفسها عن منافسيها. المستخدمين ـــــــــــــــــــــ طبقا لاستطلاعات أجرتها مؤسسة جي دي باور، فإن شركة أبل لديها أعلى علامةٍ تجارية وولاء إعادة شراء من أيٍ من الشركات المصنعة للكمبيوتر. ورغم أن هذا الولاء للماركة يعتبر غير عادي بالنسبة لأي منتج، فإنه لم يبدو أن أبل بذلت مجهودا لإنشائه. ففي لحظة من الزمن، عمل مبشرو أبل بنشاط من أجل الشركة، ولكن هذا كان بعد ترسخ هذه الظاهرة.ولكن شركة أبـِّـل أيدت استمرار وجود شبكة من مجموعات مستخدمي ماكفي معظم المراكز الرئيسية والثانوية للسكان، حيث تتوفر أجهزة كمبيوتر ماك. يجتمع المستخدمون لمعرض أبل الأوروبي، ولمؤتمر ومعارض عالم ماك في سان فرانسيسكو، حيث تطرح أبل الكثير من منتجاتها الجديدة كل عام إلى الصناعة والعامة.كما يجتمع مطوروا ماك كل عام في مؤتمر مطوري ماك العالمي. افتتاحات متاجر أبل تجتذب حشود الآلاف، وينتظر بعضهم حتى يوم كامل قبل الافتتاح، أو حتى يأتون طيرانا من بلدان أخرى.فكان أمام متجر الجادة الخامسة في نيويورك صفا من المستخدمين وصل إلى نصف ميل، واستغل بعضهم المناسبة لطلب الزواج. أما افتتاح جينزافي طوكيوفقد وصله الآلاف مع خطٍ يتجاوز ثمانية مبان في المدينة. تشير أبحاث السوق أن شركة أبل تلفت قاعدة عملاء من غير العاديين، مثل الفنيين والإبداعيين، والمتعلمين جيدا من السكان. شؤون الشركة لدى شركة أبـِّـل تاريخا من التكامل الرأسيفي منتجاتها، حيث صنعت الشركة المعدات التي تقوم بتثبيت البرامج الخاصة بها عليها. فخلال التاريخ المبكر للماك، رفضت أبل عموما اعتماد المعايير السائدة لصناعة المعدات، وبدلا من ذلك صنعت المعدات الخاصة ببرامجها. انعكس هذا الاتجاه إلى حد كبير في أواخر التسعينات، مع بداية اعتماد أبل لموصل "PCI" موصل الأجزاء الطرفية /8500/9500 لأجهزة باورماك. اعتمدت شركة أبـِّـل منذ ذلك الحين على "اليو. إس. بي."، و"الإيه. جي. بي." و"الهايبر ترانسبورت" والواي. فاي. ومعايير أخرى للصناعة في أجهزة الكمبيوتر، وكانت لشركة في بعض الحالات رائدةً في اعتماد المعايير مثل الناقل التسلسلي العام "يو. إس. بي" .فاير واير هو معيارٌ أنشأته أبل، واعتُمِدَ في الصناعة على نطاق واسع بعد أن تم قياسه وتوحيده كما في IEEE 1394 منذ أن فُتح أول متجرٍ لأبل، والشركة تعمل في بيع ملحقات الأطراف الثالثة .يسمح هذا للشركات مثل نيكونوكانون ببيع ما لديها من كاميراتٍ رقمية وكاميرات فيديو متوافقةٍ مع ماكنتوش داخل متاجر أبل. أدوبي، وهي من أقدم الشركات تعاملا مع أبل ببرمجياتها تبيع أيضا برامجها المتوافقة مع الماكنتوش، كما تفعل شركة مايكروسوفت ذلك أيضا، والتي تبيع مجموعة "مايكروسوفت أوفيس" لأجهزة الماكنتوش. لكن الكتب التي من شركة جون وايلي وأولاده، ومنها سلسلة "فور داميز" للكتب التعليمية فهي استثناء ملحوظ من هذه القاعدة. فكتب هذا الناشر ممنوعة من متاجر أبل منذ عام 2005 بسبب اختلاف ستيف مع سياستها التحريرية. مقر الشركة الرئيسية ـــــــــــــــــــــــــــــــــ مقر شركة أبل المحدودة يقع في وسط وادي السيليكون في كاليفورنيا, ويملك حرم شركة أبل ستة مبان يصل مجموعها إلى 79000 متراً مربعاً، وبنيت في عام 1993 من قبل شركة "سوبراتو للتطوير". في عام 2006، أعلنت شركة أبل عن نيتها لبناء مقرها الثاني على 200000 متراً مربعاً وتجميعه من مختلف القطع المتجاورة. سيكون المقر الجديد في كوبرتينو أيضا، ولكنه سيبعد حوالي 1.6 كيلومتراً شرقا من المقر الحالي. الموظفون ـــــــــــــــــ يرأس الشركة ستيف جونز منذ عام 1997 , كما انه ومنذ تشكيل شركة أبل كمبيوتر في عام 1977، قامت الشركة بتوظيف أكثر من 75 ألف شخص في أنحاء العالم. غالبية عاملي أبل هم في الولايات المتحدة، لكن لشركة أبل قدرا هائلا من فرق التصنيع والمبيعات والتسويق والمنظمات الداعمة في جميع أنحاء العالم، مع بعض العمليات الهندسية في باريسوطوكيو. يشمل موظفوا شركة أبل العاملين في الشركات التي امتلكتها شركة أبل وكذلك فروعها مثل شركة فايل ميكار وشركة براي بيرن كابيتال. الدعاية ــــــــــــ منذ طرح الماكنتوش مع إعلان 1984 التجاري إلى الإعلانات الأكثر حداثة 'احصل على ماك'، تم الاعتراف بأبل في الماضي بما تبذله من جهود فعالة من أجل الدعاية والتسويق لمنتجاتها، على الرغم من أنها انتقدت بسبب إدعائتها في بعض الحملات الأخيرة، وبخاصة إعلانات باور ماك 2005 وإعلانات الآي.فون في بريطانيا. الرمز التجاري ــــــــــــــــــــــ رمز شركة أبـِّـل الأول كان من تصميم ستيف جوبز ووين، ويصور السير اسحاق نيوتنجالسا تحت شجرة تفاح. رغم ذلك، تم استبدال ذلك على الفور بلوجو "قوس قزح أبل" من تصميم روب جانوف، وهي الصورة المشهورة الآن لقوس قزح على شكل ظل تفاحة مقضومة. قدم جانوف عدة نماذج أحادية اللون لستيف جوبز، وراقت هذه النماذج لجوبز مباشرةً. مع حبه للشعار، أصر جوبز أن يكون ملونا، باعتباره هذا وسيلةً لأنسنة الشركة. يظهر الشعار الأصلي المرسوم يدويا السير اسحاق نيوتن، وتقول نظرية أن الشعار كان يرمز إلى اكتشاف الجاذبية (من خلال التفاحة)، وفصل الضوء من خلال المنشور (إلى ألوان قوس قزح).يوجد تفسير آخر، وهو أن الشعار كان بدافع الولاء لعالم الرياضيات آلان تورنج، الذي أقدم على الانتحار من خلال تناول تفاحة ملوثةً بالسيانيد. حيث يعتبر تورينج واحدا من آباء الكمبيوتر. ومع ذلك، ذكر روب جانوف في مقابلةٍ أن النظريات البديلة كلها أساطيرٌ رائعة، ولكنها للأسف بقيمة "الروث". فقال أن شعار شركة أبل صمم بقضمةٍ حتى يفهم الناس أنها تفاحةٌ وليست كرزا، وأن ألوان قوس قزح تم وضعها لجعل شعار أيسر منالا، ولتمثيل أن الشاشة لها أن تنتج ألواناً في عام 1998، مع إصدار آي.ماك الجديدة، توقفت أبل عن استخدام ألوان قوس قزح—رغم إصرار جوبز—و بدأت الشركة في استخدام لوجو التفاحة أحادي اللون. لم يستخدم لهذا اللوجو أي لونٍ محدد.و شكل اللوجو هو واحدٌ من أكثر الرموز التجارية المتعارف عليها في العالم، وتحدد جميع منتجات شركة أبل ومحلات البيع بالتجزئة (حتى أن اسم "أبل" لا يتم استخدامه حتى الوقت الحاضر)، وتم إدراج الرمز في ملصقات جميع أجهزة الماكنتوش والآي.بود خلال السنوات الماضية. الشعارات ــــــــــــــــ أول شعارٍ لشركة أبـِّـل، "بايت من تفاحة" تمت صياغته في أواخر السبعينات. (فكلمة "Byte": بايت تُنطَقُ كما تنطق كلمة "Bite":قضمة)من عام 1997-2002، وأبل تستخدم شعار فكر بطريقةٍ مختلفة في حملاتها الإعلانية. كان لهذا الشعار تأثيرا دائما على صورة أبل، وأحيا شعبيتهم مع وسائل الإعلام والعملاء. وعلى الرغم من تقاعد هذا الشعار، فإنه لا يزال مرتبطا ارتباطا وثيقا بشركة أبل. لدى شركة أبـِّـل أيضا شعاراتٍ لخطوط منتجٍ معين_على سبيل المثال، "أنا أفكر، لذا أنا ماك " (iThink, therefore iMac)، والذي استخدمت في عام 1998 للدعاية لآي.ماك، و"قل مرحبا لآيفون" والذي استخدم في إعلانات آيفون. كانت تستخدم "مرحبا" أيضا لإصدار ماكنتوش الأصلي، ونيوتن، وآي.ماك ("مرحبا (مرة أخرى)")، وآي.بود. الإعلانات التجارية ــــــــــــــــــــــــــــ إعلانات شركة أبـِّـل شهيرةٌ لإطلاقها الموسيقيين للوصول إلى النجومية، رسوماتها الأخاذة وإيقاعاتها الجذابةفقد أشهرت الشركة أغنية "1234" للمغني الكندي فيست لاستخدامها الأغنية في حملتها الإعلانية.ثم استخدمت أبل أغنية "الروح الجديدة" للمغني وكاتب الاغاني الفرنسي نعيمللترويج لماك بوك آير.وصلت الأغنية إلى أعلى قوائم الأغاني، وبيع منها مئات الآلاف من النسخ في غضون اسابيع. by :ali

كيف تربح من آدسنس


مرحبا بكم اخوتي في الله اعضاء مدونة stars-94 الطريقة الصحيحة والآمنة لتربح ما لا يقل عن 90 دولار يوميا من google adsense اليوم سنقوم بعون الله - تعالى - وتوفيقة , بعمل وشرح موضوع كامل للربح الحقيقي والآمن وكذلك السريع من البرنامج الإعلاني الشهيرgoogle adsense , وسيكون كل تركيزنا على المدونة الإلكترونية blogger اعتقد ان الأمر سهل جدا لاكن لا مانع من التوضيح فكل ما في الأمر هو ان تتعلم كيف تتعامل مع blogger بجدية وسهولة وكسب ثقة google adsense بقوة ومرونة , الجميع بعدما ينشيء مدون يسارع بالنسخ واللصق وكانة في سباق !!! للأسف جوجل اذكى بكثير جدا ... اليوم هو اقتراحي وفي نفس الوقت مبادرة للمحتوى الجيد سوف تقوم بإنشاء مدونة blogger طبية " فرنسية " والمحتوى سيكون مفاجأة كتاب معنا اليوم من اقوى الكتب الإلكترونية الفرنسية المفصلة بشكل كااااامل ومدعمة بالصور ايضا للعمليات الجراحية والطب بكل مشتملاتة . " هام " الكتاب هدية من احد اصدقائي الفرنسيين الذين تعرفت عليهم من الصفحات الفرنسية على الفيس بوك . اكاد اجزم ان سعر الضغطة بداخل المدونة يتراوح من 60 - 200 دولار ولا ابالغ ابدا فقد جربت بنفسي ولله الحمد النتيجة في ايام قليلة هو ما كنت احصل علية في عام كامل في google adsense وفي نفس الوقت انت تقدم محتوى جيد جدا جدا وحصري ومدعم بالصور + الأهم انة " اصلي " . بداية انشيء حساب في Gmail ثم انشيء مدونة بلوجر blogger ثم اشترك في google adsense ثم قم بنقل محتوى الكتاب الى المدونة بكل فقرة موضوع بحيث ان الكتاب سيكفيك لاكثر من 100 تدوينة قم بنشر مدونتك بقوة وجهد اكثر واسترخي وتابع الأرباح " الكتاب

الاثنين، 4 يناير 2016

الاقتداء بالرسل الجزء الاول

اما بعد ايها الاخوة المؤمنون جعل الله جل وعلى انبيائه ورسله من البشر لأجل ان يصح اقتداء الناس بهم ولم طلب الكفر ان يجعل الله الرسل من الملائكة قال الله تعالى ((ولو جعلناه ملك لجعلناه رجلا ولبسنا عليهم ما يلبسون))اي ولو جعلنا الملك هو الرسول فانزلنا جبريل ليكون لكم رسول الدي يعيش بينك او لجعلنل ميكائيل واسرافيل لو اننا جعلناهم هم الرسل بيننا وبين الناس يعيشون بيتهم لجعلنا هاؤلاء الملائكة على شكل رجال حتى يصح للناس الاقتداء بهم في اكلهم و شربهم ومشيهم وغير دالك,